تصميمات طاولات قهوة رائعة تضفي الأناقة والتميز على غرفة الجلوس

طاولة القهوة قطعة أثاث لا غنى عنها في غرفة الجلوس وحسن اختيارها يلعب دورًا كبيرًا في تحقيق الأناقة والمظهر الجذاب للغرفة. لذلك ننصحك باختيار تصميم متميز وغير تقليدي لطاولة القهوة في غرفة جلوسك لتضفي عليها المزيد من التميز والفخامة أو لمسة فنية تدل على الذوق الرفيع.. ولنساعدك على تحقيق هذا جئنا لكي اليوم بصور طاولات قهوة تتميز بتصميماتها الرائعة التي تجمع الفخامة والابتكار.. شاهديها معنا وأخبرينا أيها يعجبك أكثر.

الشكل السداسي لطاولة القهوة يعطيها مظهر أكثر تميزًا من التصميمات المستطيلة والدائرية التقليدية. وهذا التصميم ذو الخطوط المتقاطعة يتميز بمتانته بالإضافة لجمال مظهره وهو يتناسب مع غرفة الجلوس المودرن والكلاسيك أيضًا

هنا أيضًا تم استخدام الشكل السداسي المتميز واستخدام الأقواس في تصميم قاعدة الطاولة تضفي عليها لمسة ناعمة وانسيابية توازن حدة زوايا السطح السداسي. واختيار اللون الفضي أو الذهبي والنحاسي دائمًا ما يضفي فخامة ومظهر قيم على تصميم أي قطعة أثاث.

تتميز التصميمات المودرن بالعملية وتعدد الاستخدامات، ففي التصميم الأول تجدين مساحة تخزين كبيرة في قاعدة الطاولة أما التصميم الثاني فيمكن فصله إلى طاولتين وتحريكهما في أنحاء غرفة الجلوس تبعًا للحاجة.

قارن